Aggiornamenti, Notizie, Ultim'ora

إسرائيل تشن هجوما على إيران.. وطهران تنفي وقوع أضرار

Tempo di lettura: 2 minuti

Ultimo aggiornamento 19 Aprile, 2024, 12:36:26 di Maurizio Barra

MILANO – SITO EXPO, VISITA DEL PREMIER DI ISRAELE BENJAMIN NETANYAHU CON LA MOGLIE (MILANO – 2015-08-27, Massimo Procopio) p.s. la foto e’ utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e’ stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

أعلن سلاح الجو الإسرائيلي أنه نفذ غارة على مدينة أصفهان. وأوضح مصدر إسرائيلي نقلته وسائل إعلام عربية أن الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني يوم السبت الماضي سيكون ليلاً حتى لو كان عملاً تظاهرياً ضد النظام الإيراني.

و تحدثت تقارير عن ثلاث طائرات بدون طيار ستضرب أصفهان، فيما قالت الصحافة الإيرانية إن الوضع في المدينة طبيعي ولم يحدث أي انفجار.

و عادت الرحلات الجوية إلى طبيعتها في مطار مهر آباد بطهران لعدة دقائق، بعد ساعات قليلة من تعليق إيران رحلاتها إلى عدة مدن، بما في ذلك مدينة أصفهان وسط البلاد، بعد تقارير عن سماع انفجارات بالقرب من مطارها، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

من جهته قال الجنرال سيافوش ميهاندوست، قائد الجيش المحلي، إنه لم تحدث أي أضرار في هذا الهجوم الليلي، مضيفا أن الضجيج الذي سمع خلال الليل في أصفهان كان بسبب أنظمة الدفاع الجوي التي استهدفت “جسم مشبوه”.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء الإيرانية تسنيم نقلا عن منظمة الطيران المدني الإيرانية أنه تم الإعلان عن رفع القيود المفروضة على الطيران في عدة مطارات. ونقلت وكالة “مهر” الإيرانية عن مدير العلاقات العامة للملاحة الجوية، الذي أعلن اليوم تعليق الرحلات الجوية إلى طهران وأصفهان وشيراز والمطارات الغربية والشمالية الغربية والجنوبية الغربية.

ونشطت إيران دفاعاتها الجوية بعد أنباء عن انفجارات، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أن مدافع مضادة للطائرات أسقطت أجساما طائرة في عدة مناطق إيرانية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all’indirizzo [email protected]

source

La Tua opinione è importante! Vota questo articolo, grazie!
No votes yet.
Please wait...

Vuoi scrivere, commentare ed interagire? Sei nel posto giusto!

Questo sito usa Akismet per ridurre lo spam. Scopri come i tuoi dati vengono elaborati.